--

حيلهم بينهم - الصلح خير

Description

تدور فكرة البرنامج حول أقناع ضيف حلقة البرنامج وهو احد نجوم الفن او الرياضة او المجتمع بأن بعد الثورة يجب ان يكون للمجتمع دور فعال فى الصلح بين الناس وان يكون هذا نوع من التخفيف على القضاء حتى يتفرغ لما هو اهم . ولما كان للفنان من مكانه عند الناس فهنا نطلب منه ان يكون هو صاحب الدور فى الصلح بينهم , ومن هنا يتكون المقلب حيث يتعرض الفنان الذى يحاول الصلح للعديد من المواقف المحرجة وذلك على غرار المثل الذى يقول ( ما ينوب المخلص غير تقطيع هدومه ) حيث ان انواع القضايا التى سوف يحاول الصلح فيها تتنوع ما بين زوج و زوجته – اخ و اخوه – عائلة و عائلة – جار و جاره – والخ من مشاكل الاحوال الشخصية ,حيث ان كل من لهم مشاكل هم فى الاصل من فريق عمل البرنامج ويحاولون استفزاز الضيف حتى نصل الى اخر الحلقة ويعلم ان هذا كان مقلب فيه ..